نونو
02-15-2011, 05:15 AM
وجــــــــــــــــــــــــد الابن في غرفة اخته......
السلام عليكم
حبااااااااااااااايبي اخباااااااركم انشاءالله تماااام
هذه قصة حقيقية....
حدثت في بلادنا العربية
واليكم احااااااااااااااااااااثها بالتفصيل
هذه القصة حدثت بين سعود واخته نورة
وخاااااااااااااااااالد
بدايتها عندما طرق سعود
الباب على خــــــــــــالد
قاله خالد ابيك تروح معاااااااي للشرقيه
طبعا خالد سأله مين بيروح معك
قال سعود اختي نورة
راح اوصلها خالتها
وبعدها نروح نتمشى
في الشرقيه
رفض خالد قال احراج مع اختك مانب رايح
المــــــــــــــــــهم
بعد محاااااااااااااولات سعود راح خالد
ركب خالد قدام سعود يسوق السيااارة
وطبعا نورة ورى خالد
على فكرة نورة تحب خالد وجت من الله روحته معاااااهم
اول ماركبوا في السيارة نورة عكت خالد ورقه من غير مايدري اخوها مكتوب فيها انا احبك وهذا رقمي و و والخ
وهم في الطريق نورة تسوي حركاااات لخالد
خالد طبعا انحرج خايف اخوها يشوفها
وطولت خالد مايدري وش يسوي!!!!!!!!!
صرخ
وقف سعود قال ليش اش فيك
قال لا بس صرخت عشان ماتنعس
قال شكلك بتنعس خلني انا اسوق
ركب خالد وساق وسعود مع الجهه الثانيه
نورة فكرت وقالت لسعود ابي دورة المياة
(ان كيدكن عظيم)
ونزلت بعد مارجعت غيرت المسار وركبت ورى خالد
وسوت نفس الحركات
المهم
وصلوا
الشرقيه
ومن سوء حظ خالد مالقوا خالتها
اضطروا انهم يستاجرون لأنهم جايين من طريق طوييييييييييل
إلى ان تجي خالة نورة
اخذوا فندق
سعود قال ابنزل اخلص اجراءت الاجار
قاله خالد لاتطول
المهم
خالد علا طول لدورة المياة يتحمم
خلص لكنه ماطع خايف من نورة ينتظر الى ان يرجع سعود
بس طووووووول سعود
وطلع خالد
وعلا طول لغرفته
ارسلت له نورة مسج
تجي في الغرفه
طنش
ارسلت سعود بتأخر تعال
وهو اصلا وده ينصحها
قال اروح انصحها
وقف علا الباب وقال
يابنت الناس استحي علا وجهك
وهي متغطيه
علا طول وهي تطمر عليه وتحضنه
وبعدها دخل سعود وشاااااااااااف المنظر
وش سوى!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ماااااااااااااااااات من الضحك
وخالد طبعا اغمى عليه
وقعد سعود يضحك هو ونورة
ويصحون خالد
خالد اقعد شف نورة...............
طلعت نورة ماهي بنت هذا صديقهم الثالث
مسوين مقلب بخااااااااااااالد
وانتهت القصه اتــــــــــــــــمنى
انكم استانستم مع احداااااااااااااااثها
لا تزعلون عليَ
اترككم في رعـــــــــــــــاية الله
السلام عليكم
حبااااااااااااااايبي اخباااااااركم انشاءالله تماااام
هذه قصة حقيقية....
حدثت في بلادنا العربية
واليكم احااااااااااااااااااااثها بالتفصيل
هذه القصة حدثت بين سعود واخته نورة
وخاااااااااااااااااالد
بدايتها عندما طرق سعود
الباب على خــــــــــــالد
قاله خالد ابيك تروح معاااااااي للشرقيه
طبعا خالد سأله مين بيروح معك
قال سعود اختي نورة
راح اوصلها خالتها
وبعدها نروح نتمشى
في الشرقيه
رفض خالد قال احراج مع اختك مانب رايح
المــــــــــــــــــهم
بعد محاااااااااااااولات سعود راح خالد
ركب خالد قدام سعود يسوق السيااارة
وطبعا نورة ورى خالد
على فكرة نورة تحب خالد وجت من الله روحته معاااااهم
اول ماركبوا في السيارة نورة عكت خالد ورقه من غير مايدري اخوها مكتوب فيها انا احبك وهذا رقمي و و والخ
وهم في الطريق نورة تسوي حركاااات لخالد
خالد طبعا انحرج خايف اخوها يشوفها
وطولت خالد مايدري وش يسوي!!!!!!!!!
صرخ
وقف سعود قال ليش اش فيك
قال لا بس صرخت عشان ماتنعس
قال شكلك بتنعس خلني انا اسوق
ركب خالد وساق وسعود مع الجهه الثانيه
نورة فكرت وقالت لسعود ابي دورة المياة
(ان كيدكن عظيم)
ونزلت بعد مارجعت غيرت المسار وركبت ورى خالد
وسوت نفس الحركات
المهم
وصلوا
الشرقيه
ومن سوء حظ خالد مالقوا خالتها
اضطروا انهم يستاجرون لأنهم جايين من طريق طوييييييييييل
إلى ان تجي خالة نورة
اخذوا فندق
سعود قال ابنزل اخلص اجراءت الاجار
قاله خالد لاتطول
المهم
خالد علا طول لدورة المياة يتحمم
خلص لكنه ماطع خايف من نورة ينتظر الى ان يرجع سعود
بس طووووووول سعود
وطلع خالد
وعلا طول لغرفته
ارسلت له نورة مسج
تجي في الغرفه
طنش
ارسلت سعود بتأخر تعال
وهو اصلا وده ينصحها
قال اروح انصحها
وقف علا الباب وقال
يابنت الناس استحي علا وجهك
وهي متغطيه
علا طول وهي تطمر عليه وتحضنه
وبعدها دخل سعود وشاااااااااااف المنظر
وش سوى!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ماااااااااااااااااات من الضحك
وخالد طبعا اغمى عليه
وقعد سعود يضحك هو ونورة
ويصحون خالد
خالد اقعد شف نورة...............
طلعت نورة ماهي بنت هذا صديقهم الثالث
مسوين مقلب بخااااااااااااالد
وانتهت القصه اتــــــــــــــــمنى
انكم استانستم مع احداااااااااااااااثها
لا تزعلون عليَ
اترككم في رعـــــــــــــــاية الله