الرياضة والسيارات الرياضة والرياضيون . . (أخبار - تحليلات - مقالات ..الخ )

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-23-2010, 12:47 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

عضــو

الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 176
المشاركات: 1,548 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]
 

الإتصالات
الحالة:
ابو سحايب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الرياضة والسيارات
افتراضي اخبار الاندية14/10/1431هــــ







في لقاء عنوانه غرور أزرق واجهه بركان قطري

ياسر والمحياني ينقذان الهلال من تخبطات جيريتس


ياسر أنعش أمال الهلال بهدفه الأول الثمين

الرياض - عبد الوهاب الوهيب
اختار الهلال اصعب الطرق للتأهل لنصف نهائي دوري ابطال آسيا وانتظر حتى الدقائق الاخيرة من الشوط الاضافي الثاني، لتحويل خروجه الذي كان شبه مؤكد بعد ان تخلف بنتيجة4 -صفر، الى تأهل بعد تسجيله هدفين عن طريق القحطاني والمحياني.
اهتز الدفاع وتاه الوسط وتأهل الأزرق بشعار الخسارة
قدم الهلال واحدة من اسوأ مبارياته على الاطلاق، وظهر مفككا وبدأ لاعبوه لامبالين بما يحصل، وكأنهم ضامنين للتأهل حتى لو استقبلت شباكهم عشرة اهداف، ويتحمل مدرب الفريق البلجيكي جيرتس جزءاً من المسؤولية في المستوى الباهت الذي ظهر عليه الفريق بلعبه بمحور ارتكاز واحد، وفتحه للعب، ما منح الغرافة مساحات واسعة مكنته من الوصول للمرمى الهلالي بسهولة.
لم يتمن الغرافيون بداية للمباراة أكثر مما حدث حينما أخطأ حسن خيرات في التعامل مع كرة سهلة فخطفها منه كليمرسون ومررها سريعة للمتمركز ميرغني الزين الذي سددها بسهولة في المرمى الهلالي كهدف مبكر جداً "2".
وتصدى حسن العتيبي ببراعة لتسديدة من مكان قريب من يونس محمود جاءت من كرة عرضية "5".
ومن ركلة ركنية مرت أمام الجميع لتجد يونس محمود الذي غمزها برأسه لتلج المرمى هدفاً ثانياً للغرافة "35".
ولم تمر خمس دقائق حتى سجل عثمان العساس الهدف الثالث من ركلة حرة احتسبها الحكم عبدالملك بشير بطريقة غريبة على عبداللطيف الغنام "40".
وحاول أسامة هوساوي التسجيل من كرة عالية وصلته من ركلة ركنية إلا ضربته الرأسية اعتلت العارضة "61".
وارسل ويليهامسون مجدداً كرة عرضية أرضية تطاول لها ياسر وغمزها بقدمه اليسرى مرت بجانب القائم "77".
وتلقى يونس محمود كرة عرضية إنموذجية قبالة المرمى الهلالي سددها برأسه فهزت الشباك الزرقاء هدفاً كسر به التعادل في مجموع اللقائين "95".
وانشقت الأرض أمام مرمى الغرافة ليظهر المنقذ الهلالي ياسر القحطاني الذي ارتقى لكرة عالية وسددها برأسه لتهز الشباك وتعيد قلوب الجماهير الهلالية للخفقان ومعها حظوظ فريقه في البطولة بعد أن كاد يفارقها (116).
ومرر الشلهوب من على قوس منطقة الخطر الغرفاوية كرة ملغومة للمحياني الذي روضها ثم ركنها أرضية في المرمى الغرفاوي هدفاً هلالياً ثانياً قتل طموحات الفريق القطري.
وأنهى حكم اللقاء البديل محمد موسى خلف الذي استلم زمام الأمور بعد خروج الحكم الأساسي مصاباً المباراة فور إضاعة العابد لفرصة هدف حقيقية بعد هدية الشلهوب الذي كان مواجهاً للمرمى ولكنه فضل التمرير (120).


الهلال قدم عرضا سيئاً للغاية







































غيرتس: حققنا الأهم..

الجابر: الهلال قدم أسوأ مباراة



الدوحة - اسامة النعيمة
ارجع مدرب الهلال البلجيكي غيرتس المستوى الباهت لفريقه امام الغرافة الى قوة الفريق القطري، "الغرافة لعب مباراة اكون اولا اكون ولديه مهاجمون مميزون".
واضاف: "ارتكبنا اخطاء كثيرة خلال المباراة ولكننا حققنا الاهم بالتأهل، وسنعمل في الايام المقبلة على معالجة هذه الاخطاء لضمان عدم تكرارها". من جانبه وصف مدير الكرة سامي الجابر اداء فريقه بالاسوأ خلال الاشهر ال18 الماضية، وقال: "قدم الفريق اداء سيئا للغاية وتأثر اللاعبون كثيرا بترشيحات الاعلام لهم بضمان التأهل، والفريق بحاجة لهزة قوية لكي يصحو مجددا ويعرف اللاعبون ان لامستحيل في كرة القدم".
واضاف: "تأهلنا جاء بتوفيق الله اولا واخرا، فاللاعبون لعبوا بتكاسل باستثناء الشلهوب الذي كان اكثر اللاعبين عطاء وحماسا".
نيفيز يغيب عن لقاء الاتحاد
تعرض لاعب وسط الهلال البرازيلي نيفيز لاصابة في مفصل القدم كشفت الفحوصات الاولية عن حاجته للراحة لايام عدة مايعني عدم مشاركته في لقاء فريقه امام الاتحاد في دوري "زين" يوم الاثنين المقبل.



































رغم خسارته أمام شونبوك..

الشباب بأقل مجهود يعبر لنصف النهائي


الليث خسر بهدف وتأهل بجدارة

الرياض- خالد الحربي :
أعلن الشباب تأهله رسمياً إلى دور الأربعة لدوري أبطال آسيا برغم خسارته امام ضيفه تشونبوك الكوري الجنوبي بنتيجة صفر-1 في لقاء الاياب الذي أقيم مساء أمس "الأربعاء" على ملعب الملك فهد الدولي، سجل هدف اللقاء الوحيد كانج سينغ يو (24).
بدأت المباراة بهجوم من قبل الفريقين، للبحث عن هدف مبكر، بيد أن المحاولة الأولى كانت من مدافع الشباب البرازيلي تفاريس الذي سدد كرة قوية تعتلي العارضة (9).
تمكن لاعبو تشونبوك من إحراز هدف التقدم من هجمة مرتدة تصل إلى كانج سينغ يو المندفع خلف المدافعين الذي سدد من خارج ال 18 على يمين الحارس وليد عبدالله (24).
أحس لاعبو الشباب بخطورة الموقف وبدؤوا في تهديد مرمى تشونبوك من خلال الهجمات المتوالية عن طريق الأطراف، وكاد مهاجم الشباب ناصر الشمراني أن يعادل النتيجة عندما انفرد وتجاوز الحارس وسدد في المرمى الخالي ولكن يقظة الدفاع الكوري أبعدت الكرة(40).
الشوط الثاني شهد هجوماً قوياً من الشباب للبحث عن هدف التعادل، وسنحت للفريق عده فرص محققة للتسجيل، أبرزها خطأ للشباب خارج ال18 نفذه البرازيلي كماتشو الذي لعب الكرة على يسار الحارس الذي أبعدها بصعوبة إلى ركلة ركنية(50)، وأضاع ناصر الشمراني هدفاً شبابياً عندما توغل نحو المرمى وسدد الكرة ولكن بيد حارس مرمى الفريق الكوري(68)، عاد البرازيلي كماتشو في تهديد مرمى الفريق الكوري عندما سدد كرة قوية داخل ال18 ولكن تعتلي العارضة(73).
توالت الهجمات من قبل لاعبي تشونبوك على مرمى الشباب للبحث عن هدف ثان ، ولكن تنتهي على مشارف ال 18 عند أقدام مدافعي الشباب، وأجرى مدرب الشباب الاورغواني فوساتي تغييراً دفاعياً في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء عندما اخرج عبده عطيف، وأشرك المدافع ماجد العمري لكي لا يلج مرمى الفريق هدف آخر، والمحافظة على النتيجة.






































طالب بتغيير ملعب سيونغنام..

البلطان: 500 ألف لكل لاعب ثمن اللقب الاسيوي

الرياض - عبدالله الشعلان :
اعلن رئيس الشباب خالد البلطان ان كل لاعب شبابي سيحصل على مكافاة مقدارة 500 ألف ريال في حال فوز الفريق بدوري ابطال آسيا.
وعن اسباب خسارة الفريق امام شونبوك الكوري، قال: "المهم هو التأهل لنصف النهائي، واللاعبون تأثروا نفسيا بنتيجة الذهاب وكانوا في غير وضعهم الطبيعي في الشوط الاول، ولكن الاداء تحسن في الشوط الثاني وكان الفريق قريبا من تحقيق التعادل على الاقل".
واكد البلطان ان انه سيرفع خطابا للاتحاد السعودي لمخاطبة نظيره الآسيوي لتغيير ملعب سيونغنام الكوري الذي سيستضيف مباراة الاياب في الدور نصف النهائي، بسبب سوء ارضية هذا الملعب.



































الرئيس العام ونائبه يهنئان الهلال والشباب

الرياض - الرياض
أجرى الرئيس العام الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل اتصالين هاتفيين برئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد ورئيس الشباب خالد البلطان باركا فيه تأهل الفريقين إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا 2010م.
وتمنى الرئيس العام ونائبه التوفيق للهلال والشباب في مباراتيهما المقبلتين أمام ذوب آهان الإيراني وسيونغنام الكوري الجنوبي.
























مهزلة بطلها مدرب الغرافة

الرياض- سعدون العويمري :
رغم سير المباراة التي جمعت الهلال بالغرافة بشكل مثالي طوال شوطي المباراة وكذلك الوقت الاضافي، إلا أن مدرب الغرافة القطري البرازيلي كايو خرج عن النص وحاول التهجم على حكم اللقاء "البديل" بعد تسجيل الهلال لهدفه الثاني ومن ثم بعد نهاية المباراة في منظر "مقزز"، شوّه المباراة التي شهدت أيضاً محاولات مماثلة من بعض لاعبي الغرافة.
ومن المنتظر أن يتم إيقاف المدرب من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم.




































الاتفاق واصل انتصاراته

الاتحاد يلغي مفاجأة الرائد.. والفيصلي عمق جراح الحزم


الاتحاد هزم الرائد وواصل تربعه على صدارة دوري زين

بريدة – سلطان السيف، الرس - سليمان الخليفة، مكة-فواز السالمي :
واصل الاتحاد السير بثبات في صدارة دوري "زين" عقب فوزه على الرائد بنتيجة 2 – 1، فيما كسب الفيصلي ضيفه الحزم بثلاثة أهداف لهدف، في وقت حقق الاتفاق فوزاً مهماً على الوحدة في مكة المكرمة بهدف نظيف.
تقدم الاتحاد باكراً عبر تسديدة نايف هزازي التي عانقت مرمى الرائد على يمين الخوجلي (7). وعاد المدافع رضا تكر ليعزز تقدم فريقه بعد أن استغل دربكة داخل منطقة الجزاء الرائدية، وسدد الكرة داخل الشباك (21).
ورغم تقدم الاتحاد، إلا أن القائم الاتحاد تصدى لثلاث محاولات رائدية قبل نهاية الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني واصل الرائد ضغطه مع تراجع اتحادي واعتماد على الهجمات المضادة، واستطاع البديل أحمد الزعاق تسجيل هدف تقليص الفارق لمصلحة الرائد من تمريرة عبد المجيد الرويلي، وكثف الرائديون من طلعاتهم الهجومية حتى أنهى الحكم مرعي عواجي المواجهة بفوز اتحاد بهدفين لهدف.
وفي المجمعة حقق الفيصلي أول انتصاراته، عقب تغلبه على الحزم بنتيجة 3 – 1، ورفع الفيصلي رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثامن مقابل نقطتين للحزم في المركز 14.
وتقدم للفيصلي عبد الرحمن أنس من ضربة رأسية مستغلاً كرة عرضية للألباني ميخين (18)، قبل أن يعود اللاعب نفسه للتسجيل من تسديدة داخل منطقة الجزاء (55).
وتمكن الحزم من التعديل بواسطة السنغالي محمد روبيز من ضربة حرة مباشرة (55)، قبل أن يعود البديل فهد المبارك ويسجل الهدف الثالث لفريقه (92).
وأبعد حكم المباراة خالد الزهراني لاعب وسط الحزم السنغالي محمد روبيز بالبطاقة الحمراء في اللحظات الأخيرة من عمر المواجهة.
وفي مكة المكرمة، واصل الاتفاق انتصاراته وحقق فوزه الثالث على التوالي، ورفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثالث، مقابل 3 نقاط للوحدة في المركز11.
وجاء هدف المباراة الوحيد عبر رأسية لاعب الوسط البرازيلي برونو لازاروني الذي استغل عرضية مواطنه ماتيوس برابوسا (26).
وظهرت المباراة بمستوى أقل من المتوسط، رغم محاولات لاعبي الوحدة للتعديل والتي طغت عليها العشوائية، وكانت البطاقات الصفراء التي نالها لاعبو الاتفاق بغزارة هي أهم أحداث المباراة.
































في ختام الجولة 6 من دوري «زين»..

النصر يواجه القادسية بحثاً عن كسر التعادلات.. ونشوة التعاون تهدد نجران


من لقاء سابق جمع القادسية والنصر

بريدة – سلطان السيف :
تستكمل مساء اليوم (الخميس) مباريات الجولة 6 من دوري "زين" السعودي للمحترفين، بإقامة لقاءين، يجمع الأول القادسية بالنصر، فيما يلتقي التعاون ونجران في بريدة، بعد أن أجلت لجنة المسابقات مواجهتي الأهلي مع الهلال والشباب مع الفتح.

- القادسية – النصر
على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، سيكون القادسية مطالباً بمواصلة تقديم عروضه الجيدة المقرونة بالنتائج، بعد أن نجح الفريق القدساوي بجمع 8 نقاط في المركز السادس، قبل أن يتوقف عن لعب مباريات الجولة الخامسة.
التعاون – نجران
على استاد الملك عبدالله في بريدة، سيكون التعاون مرشحاً لتجاوز ضيفه نجران، بعد العروض الجيدة التي قدمها التعاون، وتحصل من خلالها على 7 نقاط في المركز السابع، مقابل 3 نقاط لنجران صاحب المركز 12.





الدمام – مرشد الخالدي :
تلقت إدارة الاتفاق دعماً مالياً من عضو الشرف رئيس لجنة الاستثمار بالنادي عبداللطيف مسفر الزهراني ويتمثل الدعم بتقديم مبلغ يصل إلى (200) ألف ريال بواقع عشرة آلاف ريال لكل لاعب بحالة فوز الفريق في ثلاث مباريات متتالية ويستمر برنامج التحفيز بتقديم المكافآت من قبل الزهراني بحالة استمرار ومواصلة الفريق للفوز في المباريات الرسمية في دوري "زين" السعودي.
وتلقى اللاعبون البرنامج الداعم المخصص لمكافآت الفوز والذي يطبق لأول مرة بنادي الاتفاق بسعادة كبيرة خصوصاً وأنه يأتي توافقاً بين العلاقة الوطيدة التي تجمع رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري وأعضاء إدارته مع الزهراني الذي نجح في إيجاد موارد مادية ثابتة لنادية من تسويق اللوحات الإعلانية والإعلان على فانيلات اللاعبين في الموسم الحالي الذي بدأ الزهراني في العمل الفعلي بعد ترشيحه من قبل الإدارة لرئاسة لجنة الاستثمار بالنادي.



















طرح20 ألف تذكرة لمواجهة النصر والقادسية

الدمام – مرشد الخالدي :
نقلت الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم مباراة فريقي القادسية والنصر التي ستقام اليوم (الخميس) ضمن منافسات الجولة السادسة لدوري "زين" السعودي للمحترفين من ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة إلى إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام. وكشف العقيل أن إدارة القادسية جهزت أكثر من عشرين ألف تذكرة لتختيمها بالختم الرسمي الخاص بإستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام من فريق العمل المتواجد.































الاتحاد يلتقي الهلال والنصر يواجه الأهلي

الرياض- خالد الحربي
تقام عصر اليوم (الخميس) خمسة لقاءات ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد السعودي لدرجة الناشئين:
في المجموعة الأولى، يستضيف النصر الرابع برصيد 6 نقاط على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بالنادي ضيفه الأهلي "المتصدر" برصيد 9 نقاط، وفي الإحساء يواجه الفتح الثالث ب 7 نقاط على ملعبه ضيفه الشباب "الوصيف" بتسع نقاط ، ويستضيف الوطني صاحب المركز ما قبل الأخير برصيد ثلاث نقاط على ملعبه ضيفه الطائي الذي يتذيل ترتيب الفرق في المجموعة برصيد نقطة واحدة.
في المجموعة الثانية، يلتقي الاتحاد "المتصدر" برصيد 10 نقاط ضيفه الهلال"الوصيف" الذي يملك الرصيد ذاته من النقاط ويقام اللقاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد، وفي مكة المكرمة يستضيف فريق الوحدة على ملعبه ضيفه الاتفاق ويحتل الوحدة المركز الرابع بثلاث نقاط فيما يأتي الاتفاق في المركز الخامس برصيد نقطتين.
وتستكمل المباريات غدا "الجمعة" بلقاء يجمع التعاون وحطين














عرض البوم صور ابو سحايب   رد مع اقتباس
 


(مشاهدة الكل الأعضاء الذين شاهدوا الموضوع : 0
لا توجد مشاهدات من الأعضاء لهذا الموضوع من قبل.

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار الاندية12/10/1431هــــ ابو سحايب الرياضة والسيارات 5 09-21-2010 02:53 PM
اخبار الاندية11/10/1431هــــ ابو سحايب الرياضة والسيارات 6 09-20-2010 06:43 AM
اخبار الاندية8/10/1431هــــ ابو سحايب الرياضة والسيارات 4 09-17-2010 10:57 AM
اخبار الاندية30/5/1431هــــ ابو سحايب الرياضة والسيارات 1 05-13-2010 11:54 PM
اخبار الاندية9/5/1431هــــ ابو سحايب الرياضة والسيارات 2 04-25-2010 03:36 PM


الساعة الآن 03:18 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2024 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. diamond